آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لماذا.. صِحَتُك أولًا؟

صِحَتُك أولًا.

أصبحنا في مجتمعنا العربي الان نُعانِي من كثرة انتشار المعلومات الطبية /الصحية داخل مواقع الانترنت وبجنبي منشورات الفيس بوك وداخل الإعلانات والبوسترات من حولنا، ولكن وبالرغم من ذلك فهذه المعلومات لا تُسمن ولا تُغني من جوع في سد احتياجاتِنا ورغبتنا في أن نحيا حياة صحية في رغد ورضا.

ربما لأجل ذلك قد يرغب البعض في الحصول على مصدر موثوق يمكن من خلاله أن يحصل على معلومة مُوثَقة يسعى لأن ينقذ بها حياة مريض، أو يقي بها نفسه وعائلته من أخطر أعداء الإنسانية المَرَض.


صِحَتُك أولًا لأن الصحة نبني بها مستقبلنا ومستقبل أولادنا ونحصل من خلالها على رفاهية العيش وسعة الحياة.

صحتك أولًا لأنّ رسولنا - صلى الله عليه وسلم - علّمنّا أن نكون حريصين على هذا الجسد وأنّنا في يومٍ غير أيامنِا هذه سنُسأب عن هذا الجسم وعن هذه الصحة هل أحسنّا استخدامها أم لا..؟

وأولًا وأخيراً وقبل كل شئ :صحتك أولًِا لأنّك مسؤول عن سعادتك ومسؤول عن الاستمتاع بقدر كبير من وقتك دون وجود ألم يمنعك من هذه السعادة، ودون وجود خطر يُهدد دومًا أمنك واستقرار النفسي.

نقدم لكم في هذه المدونة أهم المعلومات الطبية والمُمارسات العِلمية والتطبيقية المُوثقة عالميًا من قبل أكبر المواقع الانجليزية والأمريكية المعروفة.

سنقوم بالنشر وتحري الدقة والأمانة داخل هذه المدونة فيما يخص عملي ودراستي ونتقبل ما ألقته مهنة الطب على عاتِقنا من مسؤوليات حين اخترنا أن نكون أطباء.


الناشرة :تغريد إبراهيم (طالبة بكلية طب الأسنان).

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

صحتك اولا