آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 عادات تمنع عنك الهرم والعجز والأمراض المبكرة

تتنوع وتتعد النصائح التي ربما يقدمها لنا بعض الأصدقاء او الأقارب وحتى الأطباء وذلك من أجل أن نتمتع بصحة أوفر وبسعادة أكثر مع تقدم أعمارنا، إلا أن ما ينبغي أن نوجه له طاقتنا وسلوكنا هو كيف نُنّمي أجسادنا بطريقة مضمونة وآمنة على المدى البعيد ولا أخفيكم سرًا أن هذه الطريقة لن تكون سهلة بكل تأكيد لكن كعادة كل شئ صعب تجعل منك ناجحًا أكثر.

١.العادة الأولى :مارس الرياضة 

حاول أن تضيف إلى روتين حياتك اليومي ممارسة الرياضة مثل المشي لمدة ربع او نصف ساعة كل يوم أو الذهاب إلى الجيم القريب منك أو حتى تجنب الجلوس في المكاتب لساعات طويلة، فإن ذلك من شأنه أن يقلل من فرص إصابتك بالامراض. 

٢.العادة الثلنية:احرص علي شرب السوائل بصفة يومية 8 اكواب.

شرب السوائل يقلل ويساعد على التخلص من السموم وذلك لأنها تحمي عمل الكليتين بشكل منتظم ودوري والتي تقوم بتخليص الجسم من بقايا المواد الضارة والسلامة ليلًا. 
هناك اوقات كثيرة مناسبة لشرب المواد مثلًا بعد الاستيقاظ مباشرة احرص على شرب كوب /كوبين من الماء الدافئ /الفلاتر، يمكنك شرب الماء قبل الأكل وذلك لتهيئة مكان صغير من المعدة حتى لا تفرط في تناول الطعام. 

٣.العادة الثالثة :احرص علش شرب العصائر والمشروبات الساخنة :

شرب العصائر والمشروبات الساخنة يساعد بشكل كبير في الحفاظ على صحة الجسم وتقليل فرص الإصابة بالامراض الخطيرة على المدى البعيد وذلك لان العصائر تحتوي على الياف مضادة للأكسدة تمنع تأكسد المواد الغذائية داخل أجسامنا مما يقلل من فرص الإصابة بالسرطانات وغيرها من الأمراض.

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

صحتك اولا